Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2383
Titre: صعوبات تعلم الصرف لدى طلاب السنة الرابعة متوسط-دراسة تحليلية تقويمية-
Auteur(s): جلولي, خديجة
جلولي, ربيعة
Mots-clés: التعليم ، التعلم ، التدريس ، الصرف ، اللغة.
Date de publication: 19-jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: لقد جاء هذا البحث لمحاولة الكشف عن خبايا هذا العلم ألا وهو علم الصرف وواقع تدريسه في التعليم المتوسط وتحديدا السنة الرابعة وتبيان وجه الصعوبة في تعليمه وتعلمه ،مع ذكر الطريقة التي يدرس بها هذا العلم المفيد الثري وكذا اقتراح بعض الحلول والاقتراحات والاستراتيجيات التي من شأنها أن تسهل هذا العلم وتذلل صعوباته وتقضي على نفور التلاميذ منه .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2383
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.149.pdf1,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.