Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2383
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجلولي, خديجة-
dc.contributor.authorجلولي, ربيعة-
dc.date.accessioned2022-10-05T09:34:18Z-
dc.date.available2022-10-05T09:34:18Z-
dc.date.issued2022-06-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2383-
dc.description.abstractلقد جاء هذا البحث لمحاولة الكشف عن خبايا هذا العلم ألا وهو علم الصرف وواقع تدريسه في التعليم المتوسط وتحديدا السنة الرابعة وتبيان وجه الصعوبة في تعليمه وتعلمه ،مع ذكر الطريقة التي يدرس بها هذا العلم المفيد الثري وكذا اقتراح بعض الحلول والاقتراحات والاستراتيجيات التي من شأنها أن تسهل هذا العلم وتذلل صعوباته وتقضي على نفور التلاميذ منه .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعليم ، التعلم ، التدريس ، الصرف ، اللغة.en_US
dc.titleصعوبات تعلم الصرف لدى طلاب السنة الرابعة متوسط-دراسة تحليلية تقويمية-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.149.pdf1,65 MBAdobe PDFView/Open


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.