Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2383
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجلولي, خديجة-
dc.contributor.authorجلولي, ربيعة-
dc.date.accessioned2022-10-05T09:34:18Z-
dc.date.available2022-10-05T09:34:18Z-
dc.date.issued2022-06-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2383-
dc.description.abstractلقد جاء هذا البحث لمحاولة الكشف عن خبايا هذا العلم ألا وهو علم الصرف وواقع تدريسه في التعليم المتوسط وتحديدا السنة الرابعة وتبيان وجه الصعوبة في تعليمه وتعلمه ،مع ذكر الطريقة التي يدرس بها هذا العلم المفيد الثري وكذا اقتراح بعض الحلول والاقتراحات والاستراتيجيات التي من شأنها أن تسهل هذا العلم وتذلل صعوباته وتقضي على نفور التلاميذ منه .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعليم ، التعلم ، التدريس ، الصرف ، اللغة.en_US
dc.titleصعوبات تعلم الصرف لدى طلاب السنة الرابعة متوسط-دراسة تحليلية تقويمية-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.149.pdf1,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.