Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2383
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | جلولي, خديجة | - |
dc.contributor.author | جلولي, ربيعة | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-05T09:34:18Z | - |
dc.date.available | 2022-10-05T09:34:18Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-19 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2383 | - |
dc.description.abstract | لقد جاء هذا البحث لمحاولة الكشف عن خبايا هذا العلم ألا وهو علم الصرف وواقع تدريسه في التعليم المتوسط وتحديدا السنة الرابعة وتبيان وجه الصعوبة في تعليمه وتعلمه ،مع ذكر الطريقة التي يدرس بها هذا العلم المفيد الثري وكذا اقتراح بعض الحلول والاقتراحات والاستراتيجيات التي من شأنها أن تسهل هذا العلم وتذلل صعوباته وتقضي على نفور التلاميذ منه . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | التعليم ، التعلم ، التدريس ، الصرف ، اللغة. | en_US |
dc.title | صعوبات تعلم الصرف لدى طلاب السنة الرابعة متوسط-دراسة تحليلية تقويمية- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.149.pdf | 1,65 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.