
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2335Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | جبلي, هوارية | - |
| dc.contributor.author | توماش, نجاة | - |
| dc.date.accessioned | 2022-10-03T13:40:11Z | - |
| dc.date.available | 2022-10-03T13:40:11Z | - |
| dc.date.issued | 2022-06-19 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2335 | - |
| dc.description.abstract | الانغماس أو الغمر اللغوي من الآليات التعليمية الفاعلة في تٖحصيل اللغة، وموضوع الانغماس قديم عرفته العرب في جاىليتها إذ كانت ترسل أبنائها للبوادي لتعلم الفصحى، ولا تزال هذه الآلية ذات جدوى بنظرات مختلفة وغايات جديدة، إذ إن إقحام المتعلم الراغب في تعلم لغة أخرى في أسرة موازية يمكنه من تٖحصيل اللغة المستهدفة ،ويمكن تطبيق هذه الآلية في قاعات الدرس وفي تٖحصيل اللغة الأم وبخاصة في الأقسام التحضيرية شريطة أن يكون المعلم على دراية بمواصفات الانغماس وشروطه. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
| dc.subject | الانغماس اللغوي، آليات الانغماس، المعلم. | en_US |
| dc.title | الإنغماس اللغوي وأهميته في تعليم العربية الفصحى "أقسام التحضيري نموذجا" | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Appears in Collections: | Master | |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| TH.M.LET.AR.2022.132.pdf | 1,16 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.