Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2277
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | طالب, بختة | - |
dc.contributor.author | مختاري, خالدية | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-28T13:27:33Z | - |
dc.date.available | 2022-09-28T13:27:33Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-20 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2277 | - |
dc.description.abstract | تعد معايير التعليم الفعال مجموعة من المبادئ و الأسس و التقنيات المجربة لإيصال المعرفة بأبسط السبل و في أحسن حلة و لتفصيل عملية التعليم بأحسن الوسائل و الطرائق و الإستراتيجيات إلا أن الكلمة الأخيرة تبقى للمعلم في طريقة قيادة فصله فهو من يحدد المعيار الذي يحقق له اهدافه التعليمية و بالتالي يجب عليه إعمال خبراته و مواهبه و قدراته في سبيل إيجاد أفضل السبل و أفضل المعايير التي تفعل التدريس و في ضوء و مما سبق ذكره يتضح أن المعيار يختلف من مادة إلى أخرى من معلم إلى آخر و من مقاربة غل أخرى و عليه لتفعيل عملية التدريس يمكن استخدام كل المعايير التي تسهل عملية التعلم أي كانت مع الإثارة نه لا توجد طريقة مثلى تحدد معيار لتفعيل الدرس أو لتفعيل عملية التدريس. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | التدريس، التدريس الفعال، التعلم، المقاربة بالكفاءات ، معايير التعليم. | en_US |
dc.title | معايير التعليم الفعال في المدرسة الجزائرية "السنة الرابعة ابتدائي نموذجا" | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.101.pdf | 1,59 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.