Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2277
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطالب, بختة-
dc.contributor.authorمختاري, خالدية-
dc.date.accessioned2022-09-28T13:27:33Z-
dc.date.available2022-09-28T13:27:33Z-
dc.date.issued2022-06-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2277-
dc.description.abstractتعد معايير التعليم الفعال مجموعة من المبادئ و الأسس و التقنيات المجربة لإيصال المعرفة بأبسط السبل و في أحسن حلة و لتفصيل عملية التعليم بأحسن الوسائل و الطرائق و الإستراتيجيات إلا أن الكلمة الأخيرة تبقى للمعلم في طريقة قيادة فصله فهو من يحدد المعيار الذي يحقق له اهدافه التعليمية و بالتالي يجب عليه إعمال خبراته و مواهبه و قدراته في سبيل إيجاد أفضل السبل و أفضل المعايير التي تفعل التدريس و في ضوء و مما سبق ذكره يتضح أن المعيار يختلف من مادة إلى أخرى من معلم إلى آخر و من مقاربة غل أخرى و عليه لتفعيل عملية التدريس يمكن استخدام كل المعايير التي تسهل عملية التعلم أي كانت مع الإثارة نه لا توجد طريقة مثلى تحدد معيار لتفعيل الدرس أو لتفعيل عملية التدريس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتدريس، التدريس الفعال، التعلم، المقاربة بالكفاءات ، معايير التعليم.en_US
dc.titleمعايير التعليم الفعال في المدرسة الجزائرية "السنة الرابعة ابتدائي نموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.101.pdf1,59 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.