Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2275
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجعرون, فاطمة الزهراء-
dc.contributor.authorعمران, منال-
dc.date.accessioned2022-09-28T10:36:07Z-
dc.date.available2022-09-28T10:36:07Z-
dc.date.issued2022-06-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2275-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر البرامج التلفزيونية التعليمية على تعليم المتعلم في مرحلة المتوسط بإتباع المنهج الوصفي، ولبلوغ أهداف الدراسة تم الاعتماد على استبيان طبق على عينة قدرها 175 تلميذا في مرحلة التعليم المتوسط، حيث تلخصت أبرز النتائج المتوصل إليها فيما يلي: _ التلفزيون التعليمي يخدم المنهاج الدراسي بشكل عام. _ المتعلمون الذين يتابعون الحصص التلفزيونية التعليمية أكثر تحصيلا دراسيا من المتعلمين الذين لا يتابعون الحصص الدراسية عبر التلفزيون. _ الوقت المخصص لبث الحصص التعليمية للمتعلم عبر التلفزيون غير كاف. _ التلفزيون التعليمي يسهم إسهاما إيجابيا في زيادة التحصيل الدراسي وزيادة المعلومات والمعارف لدى المتعلم. _ التلفزيون التعليمي يبت في نفس المتعلم روح التشويق. _ البرامج التلفزيونية التعليمية تستمد نجاحها من أثرها الفعال في تعزيز مهارات المتعلم في شتى العلوم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالبرامج التلفزيونية، المرحلة المتوسطة، القنوات الفضائية التعليمية.en_US
dc.titleالبرامج التلفزيونية التعليمية وتأثيرها على تعليم المتعلم(مرحلة التعليم المتوسط نموذجا)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.99.pdf5,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.