Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2275
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | جعرون, فاطمة الزهراء | - |
dc.contributor.author | عمران, منال | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-28T10:36:07Z | - |
dc.date.available | 2022-09-28T10:36:07Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-22 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2275 | - |
dc.description.abstract | هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر البرامج التلفزيونية التعليمية على تعليم المتعلم في مرحلة المتوسط بإتباع المنهج الوصفي، ولبلوغ أهداف الدراسة تم الاعتماد على استبيان طبق على عينة قدرها 175 تلميذا في مرحلة التعليم المتوسط، حيث تلخصت أبرز النتائج المتوصل إليها فيما يلي: _ التلفزيون التعليمي يخدم المنهاج الدراسي بشكل عام. _ المتعلمون الذين يتابعون الحصص التلفزيونية التعليمية أكثر تحصيلا دراسيا من المتعلمين الذين لا يتابعون الحصص الدراسية عبر التلفزيون. _ الوقت المخصص لبث الحصص التعليمية للمتعلم عبر التلفزيون غير كاف. _ التلفزيون التعليمي يسهم إسهاما إيجابيا في زيادة التحصيل الدراسي وزيادة المعلومات والمعارف لدى المتعلم. _ التلفزيون التعليمي يبت في نفس المتعلم روح التشويق. _ البرامج التلفزيونية التعليمية تستمد نجاحها من أثرها الفعال في تعزيز مهارات المتعلم في شتى العلوم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | البرامج التلفزيونية، المرحلة المتوسطة، القنوات الفضائية التعليمية. | en_US |
dc.title | البرامج التلفزيونية التعليمية وتأثيرها على تعليم المتعلم(مرحلة التعليم المتوسط نموذجا) | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.99.pdf | 5,95 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.