Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2268
Titre: حجاجية الصورة الإشهارية البصرية "مقاربة في آليات التأثير المستعملة في محتوى الومضات الإشهارية في القنوات الجزائرية"
Auteur(s): عنتر, سعيد
بن عبد الله, بختة
Mots-clés: الخطاب الاشهاري، الحجاج، الإشهار، الومضات الإشهارية.
Date de publication: 3-jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تعتبر الصورة الإشهارية أحد الأنشطة الرئيسية في مجال التسويق، وتكمن قوتها في كونها نص مؤئي مفتوح على مختلف اللغات ، فهي منتج اجتماعي، والمجتمع هو الذي يمدها بغايته التجارية وبلغته، ولكنه في الوقت ذاته مولد للثقافة من خلال فعل الترويج والتجديد، وبحثه الدائم عن الأصالة، والصورة الإشهارية لها سلطة اقناعية استغلت بشكل كبير في حضار.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2268
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.92.pdf1,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.