Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2268
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعنتر, سعيد-
dc.contributor.authorبن عبد الله, بختة-
dc.date.accessioned2022-09-28T08:59:06Z-
dc.date.available2022-09-28T08:59:06Z-
dc.date.issued2022-07-03-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2268-
dc.description.abstractتعتبر الصورة الإشهارية أحد الأنشطة الرئيسية في مجال التسويق، وتكمن قوتها في كونها نص مؤئي مفتوح على مختلف اللغات ، فهي منتج اجتماعي، والمجتمع هو الذي يمدها بغايته التجارية وبلغته، ولكنه في الوقت ذاته مولد للثقافة من خلال فعل الترويج والتجديد، وبحثه الدائم عن الأصالة، والصورة الإشهارية لها سلطة اقناعية استغلت بشكل كبير في حضار.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالخطاب الاشهاري، الحجاج، الإشهار، الومضات الإشهارية.en_US
dc.titleحجاجية الصورة الإشهارية البصرية "مقاربة في آليات التأثير المستعملة في محتوى الومضات الإشهارية في القنوات الجزائرية"en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.92.pdf1,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.