Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2268
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعنتر, سعيد-
dc.contributor.authorبن عبد الله, بختة-
dc.date.accessioned2022-09-28T08:59:06Z-
dc.date.available2022-09-28T08:59:06Z-
dc.date.issued2022-07-03-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2268-
dc.description.abstractتعتبر الصورة الإشهارية أحد الأنشطة الرئيسية في مجال التسويق، وتكمن قوتها في كونها نص مؤئي مفتوح على مختلف اللغات ، فهي منتج اجتماعي، والمجتمع هو الذي يمدها بغايته التجارية وبلغته، ولكنه في الوقت ذاته مولد للثقافة من خلال فعل الترويج والتجديد، وبحثه الدائم عن الأصالة، والصورة الإشهارية لها سلطة اقناعية استغلت بشكل كبير في حضار.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالخطاب الاشهاري، الحجاج، الإشهار، الومضات الإشهارية.en_US
dc.titleحجاجية الصورة الإشهارية البصرية "مقاربة في آليات التأثير المستعملة في محتوى الومضات الإشهارية في القنوات الجزائرية"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.92.pdf1,7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.