Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2197
Titre: الأسس النفسية لعملية التعلم -الطور التحضيري انموذجا-
Auteur(s): فيش, هند
عومر, إيمان
Mots-clés: التعلم، علم النفس التربوي، نظريات التعلم، الدافعية، الأسس النفسية، الطور التحضيري، الطفل.
Date de publication: 26-jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تهدف هذه الدراسة الموسومة ب"الأسس النفسية لعملية التعلم الطور التحضيري انموذجا" الى معرفة مايلي: التعلم مفهومه شروطه، ودوافعه وأهم قوانينه، علم النفس التربوي وأهميته وفيما تتمثل أهدافه؟ -الأساس النفسي وأثره في عملية التعلم مع معرفة بعض الخصائص -الطفل في المدرسة الابتدائية، اي المراحل الأولى للتعلم وبالتحديد قسم الطور التحضيري -مدى فاعلية نظريات التعلم في خدمة عملية التتعلم بالنسبة للمتعلم- التعرف على بعض المشكلات والحلول التي تواجه المعلم في العملية التعليمية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2197
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.69.pdf7,5 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.