Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2197
Titre: | الأسس النفسية لعملية التعلم -الطور التحضيري انموذجا- |
Auteur(s): | فيش, هند عومر, إيمان |
Mots-clés: | التعلم، علم النفس التربوي، نظريات التعلم، الدافعية، الأسس النفسية، الطور التحضيري، الطفل. |
Date de publication: | 26-jui-2022 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | تهدف هذه الدراسة الموسومة ب"الأسس النفسية لعملية التعلم الطور التحضيري انموذجا" الى معرفة مايلي: التعلم مفهومه شروطه، ودوافعه وأهم قوانينه، علم النفس التربوي وأهميته وفيما تتمثل أهدافه؟ -الأساس النفسي وأثره في عملية التعلم مع معرفة بعض الخصائص -الطفل في المدرسة الابتدائية، اي المراحل الأولى للتعلم وبالتحديد قسم الطور التحضيري -مدى فاعلية نظريات التعلم في خدمة عملية التتعلم بالنسبة للمتعلم- التعرف على بعض المشكلات والحلول التي تواجه المعلم في العملية التعليمية. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2197 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.69.pdf | 7,5 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.