Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2197
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorفيش, هند-
dc.contributor.authorعومر, إيمان-
dc.date.accessioned2022-09-26T13:43:45Z-
dc.date.available2022-09-26T13:43:45Z-
dc.date.issued2022-06-26-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2197-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الموسومة ب"الأسس النفسية لعملية التعلم الطور التحضيري انموذجا" الى معرفة مايلي: التعلم مفهومه شروطه، ودوافعه وأهم قوانينه، علم النفس التربوي وأهميته وفيما تتمثل أهدافه؟ -الأساس النفسي وأثره في عملية التعلم مع معرفة بعض الخصائص -الطفل في المدرسة الابتدائية، اي المراحل الأولى للتعلم وبالتحديد قسم الطور التحضيري -مدى فاعلية نظريات التعلم في خدمة عملية التتعلم بالنسبة للمتعلم- التعرف على بعض المشكلات والحلول التي تواجه المعلم في العملية التعليمية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعلم، علم النفس التربوي، نظريات التعلم، الدافعية، الأسس النفسية، الطور التحضيري، الطفل.en_US
dc.titleالأسس النفسية لعملية التعلم -الطور التحضيري انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.69.pdf7,5 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.