Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2099
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمغربي, عفاف-
dc.contributor.authorهب, سهير-
dc.date.accessioned2022-09-19T09:54:06Z-
dc.date.available2022-09-19T09:54:06Z-
dc.date.issued2022-06-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2099-
dc.description.abstractتعتبر الإختبارات وسيلة من الوسائل الرئيسية التي تعمل على قياس مستوى تحصيل التلاميذ والتعرف على مدى تحقيق البرامج الدراسية الأهداف المرسومة وتكشف عن مواطن القوة والضعف في المستوى التحصيلي عند المتعلم ومدى التقدم الذي أحرزته المنظومة التعليمية، وبذلك يمكن على ضوئه تحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية، كما أن العلامات المدرسية الناتجة عن الإختبارات بأشكالها المختلفة تعتبر أساسا مهما من الإجراءات والقرارات في المؤسسات التربوية وفي جميع مراحل التعليم والتي تتحكم فيه عوامل عدة كالإعداد الجيد للإختبارات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالإختبارات، الإختبار التحصيلي.en_US
dc.titleاستراتيجية بناء الاختبارات وتأثيرها على النتائج النهائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
استراتيجية بناء الاختبارات.pdf6,78 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.