Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2099
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمغربي, عفاف-
dc.contributor.authorهب, سهير-
dc.date.accessioned2022-09-19T09:54:06Z-
dc.date.available2022-09-19T09:54:06Z-
dc.date.issued2022-06-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2099-
dc.description.abstractتعتبر الإختبارات وسيلة من الوسائل الرئيسية التي تعمل على قياس مستوى تحصيل التلاميذ والتعرف على مدى تحقيق البرامج الدراسية الأهداف المرسومة وتكشف عن مواطن القوة والضعف في المستوى التحصيلي عند المتعلم ومدى التقدم الذي أحرزته المنظومة التعليمية، وبذلك يمكن على ضوئه تحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية، كما أن العلامات المدرسية الناتجة عن الإختبارات بأشكالها المختلفة تعتبر أساسا مهما من الإجراءات والقرارات في المؤسسات التربوية وفي جميع مراحل التعليم والتي تتحكم فيه عوامل عدة كالإعداد الجيد للإختبارات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالإختبارات، الإختبار التحصيلي.en_US
dc.titleاستراتيجية بناء الاختبارات وتأثيرها على النتائج النهائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
استراتيجية بناء الاختبارات.pdf6,78 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.