Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2023
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخروبي, اسمهان-
dc.contributor.authorبولخراص, ربيعة-
dc.date.accessioned2022-07-06T09:48:49Z-
dc.date.available2022-07-06T09:48:49Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2023-
dc.description.abstractإذا كان التقدم يكمن في الاستفادة من أقصى مايصل إليه الإنسان، فطبيعي أن نتطلع الى كل فكر رائد وطبيعي أن نهتم بفكرة التعلم عن بعد، ونطرحها في مجال بحثنا المستفيض لمشكلات التعليم والتنمية في البلاد العربية، وأن نضعها موضع الدراسة الجادة، وموضع التجريب والإختبار. التعليم عن بعد اذن ليس تعليما بديلا للموجود، ولا تصحيحا له، كما أنه ليس بالضرورة تعليما من الدرجة الثانية كما يقول البعض، ولكنه نوع جديد وإضافة للموجود لمواجهة موقف جديد بأعباء إضافية، وهو يتكامل مع الموجود ويكون عنصر تقدم بما يحدثه من إثارة للفكر وتحد للمجتمع، إنه موقف جديد يحتاج مبادرة حاسمة محسومة ولكن مدروسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعليم عن بعد، مجالات التعليم عن بعد، تكنولوجيا المعلومات.en_US
dc.titleالتعليم عن بعد مفهومه، اشكالاته، مجالاته ومزاياهen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2021.201.pdf14,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.