Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2023
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخروبي, اسمهان-
dc.contributor.authorبولخراص, ربيعة-
dc.date.accessioned2022-07-06T09:48:49Z-
dc.date.available2022-07-06T09:48:49Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2023-
dc.description.abstractإذا كان التقدم يكمن في الاستفادة من أقصى مايصل إليه الإنسان، فطبيعي أن نتطلع الى كل فكر رائد وطبيعي أن نهتم بفكرة التعلم عن بعد، ونطرحها في مجال بحثنا المستفيض لمشكلات التعليم والتنمية في البلاد العربية، وأن نضعها موضع الدراسة الجادة، وموضع التجريب والإختبار. التعليم عن بعد اذن ليس تعليما بديلا للموجود، ولا تصحيحا له، كما أنه ليس بالضرورة تعليما من الدرجة الثانية كما يقول البعض، ولكنه نوع جديد وإضافة للموجود لمواجهة موقف جديد بأعباء إضافية، وهو يتكامل مع الموجود ويكون عنصر تقدم بما يحدثه من إثارة للفكر وتحد للمجتمع، إنه موقف جديد يحتاج مبادرة حاسمة محسومة ولكن مدروسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعليم عن بعد، مجالات التعليم عن بعد، تكنولوجيا المعلومات.en_US
dc.titleالتعليم عن بعد مفهومه، اشكالاته، مجالاته ومزاياهen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.201.pdf14,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.