Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1997
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | جلول, حليمة | - |
dc.contributor.author | حمو, مريم إكرام | - |
dc.date.accessioned | 2022-07-04T09:00:14Z | - |
dc.date.available | 2022-07-04T09:00:14Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1997 | - |
dc.description.abstract | حاولنا من خلال هذا البحث الموسوم يؤثر الوسائل التعليمية في التحصيل العلمي،السنة الرابعة متوسطة أنموذجا أن نكشف عن أهمية الوسائل التعليمية والأثر الذي تتركه في الفعل التعلمي، حيث مر في الجانب النظري بعدة خطوات استعرض في البداية مفهوم الوسائل التعليمية، أنواعها، أهدافها، التحصيل العلمي أنواعه، فرضياته ومعوقاته،وايجابيات كل منهما ثم ختم البحث بدراسة ميدانية كانت عبارة عن استمارة استبيانية موجهة إلى الأساتذة والتلاميذ،تكشف عن كيفية تحقيق المعلم معارف و معلومات جديدة للمتعلم باستعمال الوسائل التعليمية وفي ضوء ذلك قدمت الدراسة عدد من التوصيات والمقترحات، وكان المنهج الوصفي التحليلي الأداة المثلى والمساعدة في تحليل كل معطيات الدراسة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | الوسائل التعليمية، التحصيل العلمي. | en_US |
dc.title | أثر الوسائل التعليمية في التحصيل العلمي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.175.pdf | 2,99 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.