Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1968
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | خاتم, عائشة | - |
dc.contributor.author | حامول, إكرام | - |
dc.date.accessioned | 2022-07-03T09:41:50Z | - |
dc.date.available | 2022-07-03T09:41:50Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1968 | - |
dc.description.abstract | هدفت دراستناهذه لإدراك أهمية وفعالية وأثر كتاب اللغة العربية في إثراء المعجم اللغوي لدى طفل المرحلة الإبتدائية "كتب إصلاحات الجيل الثاني أنموذجا" ، إنطلاقا من الإشكالية التالية كيف ساهم كتاب اللغة العربية في إثراء المعجم اللغوي لدى تلاميذ الطور الإبتدائي. ومنها تم إجراء الدراسة على سبعة مدارس إبتدائية تيارت خلال السنة الدراسية 2020-2021، وذلك لإدراك مدى إسهام كتاب اللغة العربية في إئراء المعجم اللغوي، ولهذا الغرض قمنا بعرض استبيان أثناء إجراء الدراسة على العينة وكذلك تحليل وعرض نتائجه، مستعينين في ذلك المنهج الوصفي التحليلي الإحصائي، وتبين لنا أن كتاب القراءة وحده لا يفي بغرض الإثراء. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | الإكتساب اللغوي، الطفل، فعالية الصورة التربوية. | en_US |
dc.title | أثر كتاب اللغة العربية في إثراء المعجم اللغوي لدى طفل المرحلة الإبتدائية (كتب إصلاحات الجيل الثاني أنموذجا) | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.150.pdf | 1,92 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.