Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1968
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخاتم, عائشة-
dc.contributor.authorحامول, إكرام-
dc.date.accessioned2022-07-03T09:41:50Z-
dc.date.available2022-07-03T09:41:50Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1968-
dc.description.abstractهدفت دراستناهذه لإدراك أهمية وفعالية وأثر كتاب اللغة العربية في إثراء المعجم اللغوي لدى طفل المرحلة الإبتدائية "كتب إصلاحات الجيل الثاني أنموذجا" ، إنطلاقا من الإشكالية التالية كيف ساهم كتاب اللغة العربية في إثراء المعجم اللغوي لدى تلاميذ الطور الإبتدائي. ومنها تم إجراء الدراسة على سبعة مدارس إبتدائية تيارت خلال السنة الدراسية 2020-2021، وذلك لإدراك مدى إسهام كتاب اللغة العربية في إئراء المعجم اللغوي، ولهذا الغرض قمنا بعرض استبيان أثناء إجراء الدراسة على العينة وكذلك تحليل وعرض نتائجه، مستعينين في ذلك المنهج الوصفي التحليلي الإحصائي، وتبين لنا أن كتاب القراءة وحده لا يفي بغرض الإثراء.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالإكتساب اللغوي، الطفل، فعالية الصورة التربوية.en_US
dc.titleأثر كتاب اللغة العربية في إثراء المعجم اللغوي لدى طفل المرحلة الإبتدائية (كتب إصلاحات الجيل الثاني أنموذجا)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.150.pdf1,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.