Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1884
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | ياحي, أمينة | - |
dc.contributor.author | سرباح, نصيرة | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-28T08:53:42Z | - |
dc.date.available | 2022-06-28T08:53:42Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1884 | - |
dc.description.abstract | عرف الميدان التربوي تحولات بارزة في اهتمامه بممارسة التعلم والتعليم في مجال النظريات التعليمية المختلفة ومن بينها التركيز على العوامل الخارجية التي تؤثر في التعلم مثل: كفاءة المعلم، بيئة التعلم، مخرجات التعلم ....، الى التركيز على العوامل الداخلية التي تؤثر في المتعلم، وهذا التحول سبب كثيرا من الارباك للمعلمين نتيجة مطالبتهم بمهمات تدريسية تواكب هذا التحول، دون أن يكون لديهم معرفة كافية بالأسس النظرية التي ترتبط بها، لهذا نجد كثيرا من الممارسات التدريسية الحديثة في الميدان تتجه نحو الرؤية الحديثة في التعلم غير أنها تمارس بطرق تقليدية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | نظريات التعليم، التعلم، النظرية السلوكية. | en_US |
dc.title | نظريات التعلم المتنوعة ومدى فاعليتها التطبيقية في الطور الإبتدائي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.93.pdf | 7,47 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.