Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1884
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorياحي, أمينة-
dc.contributor.authorسرباح, نصيرة-
dc.date.accessioned2022-06-28T08:53:42Z-
dc.date.available2022-06-28T08:53:42Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1884-
dc.description.abstractعرف الميدان التربوي تحولات بارزة في اهتمامه بممارسة التعلم والتعليم في مجال النظريات التعليمية المختلفة ومن بينها التركيز على العوامل الخارجية التي تؤثر في التعلم مثل: كفاءة المعلم، بيئة التعلم، مخرجات التعلم ....، الى التركيز على العوامل الداخلية التي تؤثر في المتعلم، وهذا التحول سبب كثيرا من الارباك للمعلمين نتيجة مطالبتهم بمهمات تدريسية تواكب هذا التحول، دون أن يكون لديهم معرفة كافية بالأسس النظرية التي ترتبط بها، لهذا نجد كثيرا من الممارسات التدريسية الحديثة في الميدان تتجه نحو الرؤية الحديثة في التعلم غير أنها تمارس بطرق تقليدية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectنظريات التعليم، التعلم، النظرية السلوكية.en_US
dc.titleنظريات التعلم المتنوعة ومدى فاعليتها التطبيقية في الطور الإبتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2021.93.pdf7,47 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.