Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16788
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorوزان, نوال-
dc.contributor.authorجبار, حياة-
dc.date.accessioned2025-11-11T10:48:48Z-
dc.date.available2025-11-11T10:48:48Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16788-
dc.descriptionThis study examines the impact of artificial intelligence (AI) on digital marketing in economic entreprises, focusing on Amazon as a case study. It explores the fundamental concepts of AI and highlights its key tools applied in marketing process. The findings reveal that AI significantly influences organizational marketing strategies. Consequently, the adoption of AI provides economic entreprises with a competitive advantage, enhancing the precision and effectiveness of their marketing efforts.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه المذكرة إلى دراسة تأثير الذكاء الإصطناعي على التسويق الرقمي داخل المؤسسات الإقتصادية، مع التركيز على شركة أمازون كنموذج تطبيقي. تم التطرق إلى المفاهيم الأساسية للذكاء الإصطناعي وأهم أدواته المستعملة في المجال التسويقي، حيث من خلال هذه الدراسة تبين أن الذكاء الإصطناعي له دور في الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة، وعليه يمكننا القول أن توظيف الذكاء الإصطناعي يمنح المؤسسات الإقتصادية ميزة تنافسية ويساهم في تطوير استراتيجياتها التسويقية وجعلها أثر دقة وفعالية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدونen_US
dc.subjectالتسويق الرقميen_US
dc.subjectالذكاء الإصطناعيen_US
dc.subjectالمؤسسات الإقتصاديةen_US
dc.subjectأمازونen_US
dc.titleدورالذكاء الإصطناعي في التسويق الرقمي في المؤسسات الإقتصادية : حالة أمازونen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2025.37.pdf1,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.