Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16778
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعباس, أحمد-
dc.contributor.authorسيكوك, إيمان-
dc.date.accessioned2025-11-11T07:48:08Z-
dc.date.available2025-11-11T07:48:08Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16778-
dc.description.abstractسعت هذه الدراسة إلى تحديد الدور الذي يلعبه الترويج السياحي في تنمية السياحة الصحراوية، بوكالة السياحة والأسفار Hanadi Travel بتيارت، ولتحقيق أهداف الدراسة قمنا بإسقاط هذه الدراسة ميدانيا على عينة من متعاملين هذه الوكالة، ولغرض جمع البيانات تم نشر الإستبيان إلكترونيا على صفحة الوكالة، الذي بلغ عدده 40 إستبيان، حيث تم استخدام برنامج spss لتحليل بيانات الإستبيان، وبالإعتماد على الأدوات كالمتوسط و الإنحراف المعياري ودرجة التقيم ومعامل كل من الإرتباط والإنحدار. وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أبرزها : وجــود علاقــة طرديــة إيجابيــة ذات دلالــة إحصــائية بــين عناصــر مــزيج التــرويج السياحي، بأبعاده المجتمعة على التنمية السياحية الصحراوية، بوكالة السياحة والأسفار. وجود علاقة أثر ذات دلالة إحصـائية بـين عناصـرالترويج السـياحي علـى تنميـة السياحية الصـحراوية، لوكالـة السـياحة والأسـفار Hanadi Travel عنـد مسـتوى دلالة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدونen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.subjectالسياحة الصحراويةen_US
dc.subjectالسياحen_US
dc.subjectوكالة سياحيةen_US
dc.title- دورالترويج السياحي في تنمية السياحة الصحراوية دراسة حالة بوكالة هنادي ترافل – تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2025.30.pdf6,45 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.