Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16769
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحاسي, إيمان-
dc.contributor.authorمصار, نظيرة يسمينة-
dc.date.accessioned2025-11-10T13:11:57Z-
dc.date.available2025-11-10T13:11:57Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16769-
dc.description.abstractتتناول هذه المذكرة تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك, من خلال محورين أساسيين نظري وتطبيقي. يعرض الفصل الأول مفاهيم التسويق الإلكتروني, خصائصه ومجالاته, إضافة إلى دراسة مواقع التواصل الإجتماعي وتطور إستخدامها, ثم تحليل سلوك المستهلك وعوامل قراره الشرائي في البيئة الرقمية. أما الفصل الثاني فيقدم دراسة ميدانية على شركة المرجان ومنتجها " كريمة البندق مع الكاكاو", من خلال تحليل المزيج التسويقي ونتائج إستبيان موجه لعينة من المستهلكين. تهدف الدراسة إلى قياس مدى تأثير المحتوى الرقمي على نية الشراء. وقد أظهرت النتائج تأثيرا ملموسا لمواقع التواصل الإجتماعي على سلوك المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدونen_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.subjectالقرار الشرائيen_US
dc.titleتأثير مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك (دراسة حالة شركة المرجان)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2025.26.pdf12,76 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.