Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16493
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوهارية, فاطمة الزهرة-
dc.contributor.authorشريف, فاطمة-
dc.date.accessioned2025-09-29T13:30:19Z-
dc.date.available2025-09-29T13:30:19Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16493-
dc.descriptionActive teaching methods are an effective means of strengthening language acquisition in morphology. They engage the learner in the educational process, enabling him or her to become active and effective in constructing knowledge. They vary greatly in their variety, as they are not limited to a specific stage or subject, but can be applied across all levels and all academic subjects. A distinguished teacher can choose the teaching method appropriate to the subject matter of the lesson.en_US
dc.description.abstractالطرائق التعليمية النشطة تعد وسيلة فعالة في تقوية التحصيل اللغوي في مادة الصرف فهي بدورها تقحم المتعلم في العملية التعليمية فيصبح فعالا وفاعلا في بناء أحكام المعرفة, فهي تتنوع تنوعا كبيرا إذ أنها لا تقتصر على مرحلة أو مادة معينة وإنما يمكن تطبيقها جميع المراحل وجميع المواد الدراسية, والمعلم المتميز يستطيع أن يختار طريقة التدريس الناسبة لموضوع الدرس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدونen_US
dc.subjectالطرائق التعليميةen_US
dc.subjectالتحصيل اللغويen_US
dc.subjectالصرفen_US
dc.subjectالتعلم النشطen_US
dc.titleالطرائق التعليمية النشطة في التحصيل اللغوي مادة الصرف السنة الثانية متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.2025.40.pdf4,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.