Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/153
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصوم, فاطيمة الزهراء-
dc.contributor.authorبن سعيد, فتيحة-
dc.date.accessioned2021-11-11T08:52:56Z-
dc.date.available2021-11-11T08:52:56Z-
dc.date.issued2020-09-09-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/153-
dc.description.abstractإن عملية اكتساب ونمو اللغة عند الأطفال عملية مبرمجة في عضوية الكائن الإنساني، حيث تدفعه إلى النمو المستمرحتى بلوغ النضج لذلك شدد العلماء الطفل من البكاء والصراخ إلى المناغات، ثم ينطق بكلمة ثم كلمات فجمل وهناك عدة نظريات وإتجاهات فسرت لنا النمو اللغوي عند الأطفال بدءا من النظرية السلوكية التي التي يمثلها سكينر فاللغوية من تمثيل تشومسكي وأخيرا النظرة المعرفية لبياجيه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectاللغة العربية، النمو الغوي، القسم التحضيريen_US
dc.titleإثراء المعجم اللغوي عند الطفلen_US
dc.title.alternativeدراسة وتصنيف لحوليات القسم التحضيريen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مدرستي امحمدي عيسى وكعوش الجيلاليen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Mémoire finale 2019-2020.pdf5,81 MBAdobe PDFMiniature
Voir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.