Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/153
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | صوم, فاطيمة الزهراء | - |
dc.contributor.author | بن سعيد, فتيحة | - |
dc.date.accessioned | 2021-11-11T08:52:56Z | - |
dc.date.available | 2021-11-11T08:52:56Z | - |
dc.date.issued | 2020-09-09 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/153 | - |
dc.description.abstract | إن عملية اكتساب ونمو اللغة عند الأطفال عملية مبرمجة في عضوية الكائن الإنساني، حيث تدفعه إلى النمو المستمرحتى بلوغ النضج لذلك شدد العلماء الطفل من البكاء والصراخ إلى المناغات، ثم ينطق بكلمة ثم كلمات فجمل وهناك عدة نظريات وإتجاهات فسرت لنا النمو اللغوي عند الأطفال بدءا من النظرية السلوكية التي التي يمثلها سكينر فاللغوية من تمثيل تشومسكي وأخيرا النظرة المعرفية لبياجيه. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | اللغة العربية، النمو الغوي، القسم التحضيري | en_US |
dc.title | إثراء المعجم اللغوي عند الطفل | en_US |
dc.title.alternative | دراسة وتصنيف لحوليات القسم التحضيري | en_US |
dc.title.alternative | دراسة حالة مدرستي امحمدي عيسى وكعوش الجيلالي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Mémoire finale 2019-2020.pdf | 5,81 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.