Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15177
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorفاطمة الزهراء, زريق-
dc.contributor.authorحكيمة, بوحوتة-
dc.date.accessioned2024-10-20T13:50:49Z-
dc.date.available2024-10-20T13:50:49Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15177-
dc.descriptionThis study, titled "Psychological Care for Children with Attention Deficit Hyperactivity Disorder (ADHD)," aimed to demonstrate the effectiveness of self-regulation training techniques in reducing ADHD symptoms. The study sample consisted of three cases aged between 7 and 9 years, diagnosed according to the DSM-5 (Diagnostic and Statistical Manual of Mental Disorders, Fifth Edition) and confirmed by the Conners' Rating Scales for teachers and parents.en_US
dc.description.abstractسعت هذه الدراسة والمعنونة ب" التكفل النفسي بالأطفال الذين يعانون من نقص الإنتباه المصحوب بفرط النشاط الحركي" إلى إثبات فعالية تقنية التدريب على التنظيم الذاتي في خفض إضطراب تشتت الإنتباه وفرط الحركة. تمثلت مجموعة الدراسة من ثلاث حالات مابين 7-9 سنوات وهذا بعد تشخيصهم من خلال الدليل التشخيصي الأمريكي للأمراض العقلية DCM5 وبتأكيد من قائمة كونرز للأساتذة والوالدين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارتen_US
dc.subjectالتكفل النفسيen_US
dc.subjectنقص الإنتباهen_US
dc.titleالتكفل النفسي بالأطفال الذين يعانون من نقص الإنتباه المصحوب بفرط النشاط الحركيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.37.pdf2,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.