Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15161
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorآمال, بن هدية-
dc.contributor.authorوئام, موسى-
dc.date.accessioned2024-10-20T09:51:20Z-
dc.date.available2024-10-20T09:51:20Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15161-
dc.descriptionThis study aims to determine the relationship between enuresis and academic achievement among a sample of elementary school students. A purposive sample of 31 students suffering from enuresis and a random sample of 31 students not suffering from enuresis were selected. The study utilized a descriptive correlational methodology to examine the relationship between the two variables. After collecting and processing the data using the Statistical Package for the Social Sciences (SPSS)en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الد راسة الى معرفة العلاقة بين التبول اللاإرادي والتحصيل الدراسي لدى عينة من تلاميذ الطور الابتدائي . حيث تم اختيار عينة قصدية تمثلت في ( 31 ) تلميذ يعانون من اضطراب التبول اللاإرادي وعينة عشوائية تمثلت في ( 31 ) تلميذ لا يعانون من اضطراب التبول اللاإرادي، وفي هذه الدراسة تم الاعتماد على المنهج الوصفي الارتباطي لدراسة العلاقة بين المتغيرين، بعد جمع البيانات ومعالجتها باستخدام برنامج الحزم الإحصائية SPSS.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارتen_US
dc.subjectالتبول اللاإراديen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسيen_US
dc.titleالتبول اللا ارادي وعلاقته بالتحصيلٌ الدراسي لدى عينة من تلاميذٌ الطور الإبتدائي - دراسة ميدٌانيةٌ ب 9 مدارس ابتدائيةٌ بولا يةً تياٌرتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.34.pdf2,59 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.