Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15133
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعم الناس, أمينة-
dc.contributor.authorعم الناس, أمينة-
dc.date.accessioned2024-10-17T13:05:27Z-
dc.date.available2024-10-17T13:05:27Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15133-
dc.descriptionInnovation is the cornerstone for categorizing enterprises as startups. Regardless of their nature or field of operation, every enterprise needs to communicate and market its services and products. To address this issue, we posed the following question: What role does innovation play in creating a startup enterprise in the field of integrated electronic marketing communications? To achieve research results, we formulated hypotheses, delineated study objectives, and employed a descriptive-analytical approach in the theoretical aspect, complemented by a case study methodology in the practical aspect. We relied on purposive sampling using observation and interviews as tools to obtain a fundamental result indicating a market gap in the area of home apartment staging and restaging.en_US
dc.description.abstractيعد الابتكار أساس تصنيف المؤسسات على أنها ناشئة، كما أن أي مؤسسة باختلاف طابعها أو المجال الذي تنشط فيه بحاجة الى تصال وتسويق لخدماتها وسلعها، لمعالجة هذا الموضوع طرحنا السؤال التالي: ما دور الابتكار في خلق مؤسسة ناشئة في مجال الاتصالات التسويقية المتكاملة الالكترونية؟ للوصول الى نتائج البحث قمنا بصياغة الفرضيات، لنحدد بعدها أهداف الدراسة، وللخروج بنتائج للبحث اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري، ومنهج دراسة حالة في الجانب التطبيقي، معتمدين على العينة القصدية وذلك باستخدام أداة الملاحظة والمقابلة، لنتحصل بعد ذلك على نتيجة أساسية مفادها أن مجال تهيئة وإعادة تهيئة الشقق المنزلية يشهد فجوة سوقية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالابتكارen_US
dc.subjectالمؤسسة الناشئةen_US
dc.subjectالاتصالات التسويقية المتكاملة الالكترونيةen_US
dc.titleدور الابتكار في خلق مؤسسة ناشئة في مجال الاتصالات التسويقية المتكاملة الالكترونية وفق القرار الوزاري 1275en_US
dc.titleدور الابتكار في خلق مؤسسة ناشئة في مجال الاتصالات التسويقية المتكاملة الالكترونية وفق القرار الوزاري 1275en_US
dc.typeThesisen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.2024.08.pdf3,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.