Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15098
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشيماء, ضياف-
dc.contributor.authorمليكة, حساني-
dc.date.accessioned2024-10-16T14:19:16Z-
dc.date.available2024-10-16T14:19:16Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15098-
dc.descriptionThis current study aims to reveal the role of pedagogical treatment infacing the solution of mathematical problems in students who are academically late، the fourth grade level، our research sample consisted of (14) students who are academically late studying at the elementary level، where the semi-experimental method was used and therefore to nurture the nature of the study، the study tools were represented in the test of the solution of mathematical problems for the fourth grade level elementary (14) is a problem.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الحالية إلى الكشف عن دور المعالجة البيداغوجية في مواجهة حل المشكلات الرياضية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا، مستوى السنة الرابعة ابتدائي، تكونت عينة بحثنا من ( 14 ) تلميذ متأخر دراسيا يدرسون على مستوى ابتدائيتان، حيث تم الاعتماد على المنهج شبه التجريبي وذلك لمراعاة طبيعة الدراسة، أما أدوات الدراسة تمثلت في اختبار حل المشكلات الرياضية للمستوى الرابع ابتدائي تكون من ( 14 ) مشكلة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارتen_US
dc.subjectالمشكلات الرياضيةen_US
dc.subjectمتأخر دراسياen_US
dc.titleدور المعالجة البيداغوجية في تنمية مهارة حل مشكلة الرياضيات لدى المتأخرين الدراسيين - دراسة ميدٌانيةٌ على عينٌة من تلاميذٌ الطور الابتدائي بولا يةً تياٌرتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.19.pdf2,45 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.