Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15085
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ليندة, عمور | - |
dc.date.accessioned | 2024-10-16T11:02:40Z | - |
dc.date.available | 2024-10-16T11:02:40Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15085 | - |
dc.description | The current study aimed to find out the tybe of classification bettwenen popular applications and soc ial support among primarY education teachers in the English language at the Sassi Abdul Qadir jaidat Foundation. We relied on the descriptive application and applied it to form 30 drawing that were intentionally selected using the following tools | en_US |
dc.description.abstract | هدفت الد راسة الحالية إلى معرفة نوع العلاقة بين المناعة النفسية والمساندة الاجتماعية لأساتذة التعليم الابتدائي للغة الانجليزية بمؤسسة ساسي عبد القادر تيارت، واعتمدنا على المنهج الوصفي والارتباطي وطبقت على عينة قدرها 30 استاذ واستاذة تم اختيارهم بطريقة قصدية وتم استخدام الأدوات التالية: مقياس المناعة النفسية للباحث أحمد عبد الوهاب ابو حليمة والمساندة الاجتماعية لعطاف ابو غالي ( 2012 | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المناعة النفسية | en_US |
dc.subject | المساندة الإجتماعية | en_US |
dc.title | المناعة النفسية وعلاقتها بالمساندة الإجتماعية لدى أساتذة التعليم الإبتدائي للغة الإنجليزية - دراسة ميدانية لدى اساتذة التعليم الابتدائي للغة الإنجليزية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2024.14.pdf | 2,95 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.