Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15085
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorليندة, عمور-
dc.date.accessioned2024-10-16T11:02:40Z-
dc.date.available2024-10-16T11:02:40Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15085-
dc.descriptionThe current study aimed to find out the tybe of classification bettwenen popular applications and soc ial support among primarY education teachers in the English language at the Sassi Abdul Qadir jaidat Foundation. We relied on the descriptive application and applied it to form 30 drawing that were intentionally selected using the following toolsen_US
dc.description.abstractهدفت الد راسة الحالية إلى معرفة نوع العلاقة بين المناعة النفسية والمساندة الاجتماعية لأساتذة التعليم الابتدائي للغة الانجليزية بمؤسسة ساسي عبد القادر تيارت، واعتمدنا على المنهج الوصفي والارتباطي وطبقت على عينة قدرها 30 استاذ واستاذة تم اختيارهم بطريقة قصدية وتم استخدام الأدوات التالية: مقياس المناعة النفسية للباحث أحمد عبد الوهاب ابو حليمة والمساندة الاجتماعية لعطاف ابو غالي ( 2012en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمناعة النفسيةen_US
dc.subjectالمساندة الإجتماعيةen_US
dc.titleالمناعة النفسية وعلاقتها بالمساندة الإجتماعية لدى أساتذة التعليم الإبتدائي للغة الإنجليزية - دراسة ميدانية لدى اساتذة التعليم الابتدائي للغة الإنجليزيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.14.pdf2,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.