Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14869
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عبد الله, ميمونة-
dc.contributor.authorمنتصر, زرقة-
dc.date.accessioned2024-09-24T13:13:44Z-
dc.date.available2024-09-24T13:13:44Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14869-
dc.description.abstractيتماشى اصلاح المناهج التعليمية وفلسفة بنائها حيث يتحدد مصيره ونجاعته من خلال مخرجات العملية التعليمية التعلمية، كما تخضع عملية اصلاح المناهج التعليمية لعوامل عديدة تؤثر فيها وتفرض عليها صورا شتى من المناهج ، والتي شكلت من خلالها ثلاث مراحل هامة في النظام التعليمي للمدرسة الجزائرية ، اقتضت التحديات الراهنة ومخرجات العولمة توجها بيداغوجيا مستحدثا -المقاربة بالكفاءات -والتي فرضت اعادة النظر في المناهج السارية بالمرحلة الثانوية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمناهج التعليميةen_US
dc.subjectالإصلاحen_US
dc.subjectفلسفة بناء المناهج التعليميةen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.titleالنظام التعليمي في المدرسة الجزائرية الوطنية من خلال فلسفة بناء المناهج.en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.2024.47.pdf21,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.