Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14620
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعجين, ياسين-
dc.date.accessioned2024-07-02T10:33:18Z-
dc.date.available2024-07-02T10:33:18Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14620-
dc.description.abstractان جمیع المؤسسات تھدف الى تحقیق غایتین ھما اشباع حاجات ورغبات المستھلكین وتحقیق مستوى الرضا الذین یسعون الیھ من جھة(مساعدة المستھلكین على تحقیق الاھداف التي یسعون لتحقیقھا من خلال شراء المنتج او الخدمة) ، وتحقیق اھداف المؤسسة من خلال استمرارھا في السوق وصمودھا بوجھ المنافسة وتحقیق میزة تنافسیة من جھة اخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectسلوك المستھلكen_US
dc.subjectالمنتج الجديدen_US
dc.titleتحلیل سلوك المستھلك اتجاه المنتجات الجدیدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2017.07.pdf1,31 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.