Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14617
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمسيكين, أحمد تقي الدين-
dc.date.accessioned2024-07-01T10:17:13Z-
dc.date.available2024-07-01T10:17:13Z-
dc.date.issued2013-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14617-
dc.description.abstractيكتسي سلوك المستهلك أهمية بالغة للعديد من المؤسسات التي تتعامل مع الأفراد والجماعات وبشكل خاص الجانب الصحي الذي يتعلق بصفة مباشرة بحياة المستهلك وحاجاته الفيزيولوجة . وبما أن المستهلك يمثل نقطة انطلاق أي عملية تسويقية كان لابد على المؤسسات الصحية والدوائية تغيير اتجاىاتها بما فيه صالح المستهلك كون أن القطاع الصحي يمتاز بقدرته على التأثير في قرارت الشراء لدى المستهلكينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالمنتجات الصيدلانيةen_US
dc.titleسلوك المستهلك اتجاه المنتجات الصيدلانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2013.21.pdf3,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.