Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14399
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قاصد, الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-03T10:02:01Z | - |
dc.date.available | 2024-03-03T10:02:01Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14399 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الى الكشف عن الضغط النفسي وعلاقته بالأداء لدى اساتذة التعليم الثانوي كان اجراء هذه الدراسة بمؤسسات تربوية (ثانويات) بولاية تيسمسيلت على عينة قوامها (100) استاذ واستاذة بالاعتماد على المنهج الوصفي لملائمة اغراض الدراسة كما اعتمدنا على استبيان الضغط النفسي الذي يتكون من 24 فقرة ، مقسمة على ثلاثة ابعاد تمثلت فيما يلي (العلاقات مع الأخرين، المشكلات التدريسية ، بيئة العمل). | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | الضغط النفسي | en_US |
dc.subject | الأداء | en_US |
dc.title | الضغط النفسي وعلاقته بالأداء لدى اساتذة التعليم الثانوي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2017.39.pdf | 1,1 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.