Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14399
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقاصد, الزهراء-
dc.date.accessioned2024-03-03T10:02:01Z-
dc.date.available2024-03-03T10:02:01Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14399-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى الكشف عن الضغط النفسي وعلاقته بالأداء لدى اساتذة التعليم الثانوي كان اجراء هذه الدراسة بمؤسسات تربوية (ثانويات) بولاية تيسمسيلت على عينة قوامها (100) استاذ واستاذة بالاعتماد على المنهج الوصفي لملائمة اغراض الدراسة كما اعتمدنا على استبيان الضغط النفسي الذي يتكون من 24 فقرة ، مقسمة على ثلاثة ابعاد تمثلت فيما يلي (العلاقات مع الأخرين، المشكلات التدريسية ، بيئة العمل).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالضغط النفسيen_US
dc.subjectالأداءen_US
dc.titleالضغط النفسي وعلاقته بالأداء لدى اساتذة التعليم الثانويen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.PSY.2017.39.pdf1,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.