Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14399
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقاصد, الزهراء-
dc.date.accessioned2024-03-03T10:02:01Z-
dc.date.available2024-03-03T10:02:01Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14399-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى الكشف عن الضغط النفسي وعلاقته بالأداء لدى اساتذة التعليم الثانوي كان اجراء هذه الدراسة بمؤسسات تربوية (ثانويات) بولاية تيسمسيلت على عينة قوامها (100) استاذ واستاذة بالاعتماد على المنهج الوصفي لملائمة اغراض الدراسة كما اعتمدنا على استبيان الضغط النفسي الذي يتكون من 24 فقرة ، مقسمة على ثلاثة ابعاد تمثلت فيما يلي (العلاقات مع الأخرين، المشكلات التدريسية ، بيئة العمل).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالضغط النفسيen_US
dc.subjectالأداءen_US
dc.titleالضغط النفسي وعلاقته بالأداء لدى اساتذة التعليم الثانويen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2017.39.pdf1,1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.