Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14166
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعثمان, حنان-
dc.date.accessioned2023-12-04T13:50:51Z-
dc.date.available2023-12-04T13:50:51Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14166-
dc.description.abstractوفي الأخير يمكن التوصل إلى أن الالتزام بالإعلام في عقود الاستهلاك الالكتًرونية يشكل الركيزة الأساسية لحماية المستهلك الالكتًروني كونه الطرف الضعيف في العلاقة التعاقدية مقارنة بالمورد الالكتًروني وما يحققه من توازن علمي ومعرفي بينهما لتحقيق الغاية التي وضع من أجلها ألا وهي تنوير رضا المستهلك الالكتًروني وتبصيره بكافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالتعاقد وخصوصيته التي تظهر من خلال الأسواق المفتوحة عبر وسائل الاتصال الالكتًرونية المختلفة التي تٕجعل العالم برمته سوق واحدة مقارنة بالالتزام بالإعلام في المجال التقليدي الذي لايمكن المستهلك من الحصول على المعلومات إلا بعد تنقله للأسواق المتعددة وما ينجم عنه " الالتزام بالإعلام في المجال الالكتًروني "من تٖحول العقود من شكلها الورقي إلى شكل افتًراضي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمستهلك الإلكترونيen_US
dc.subjectالعلاقة التعاقديةen_US
dc.titleالالتزام بالإعلام في عقود الاستهلاك الإلكترونيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.DRO.2023.228.pdf1,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.