Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1373
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorساهد, حليمة-
dc.date.accessioned2022-06-02T13:32:30Z-
dc.date.available2022-06-02T13:32:30Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1373-
dc.description.abstractموضوع البحث عبارة عن دراسة تعليمية القواعد النحوية, و يندرج تحت عنوان "تعليمية القواعد النحوية في الطور الثاني إبتدائي" (بين التنظير و التطبيق). من خلاله تطرقنا بشكل موجز لمفهوم العملية التعليمية, وواقع تعليم القواعد النحوية في المرحلة الإبتدائية. ويعد تدريس النحو من أكثر الموضوعات تعقيدا في مناهج تعليم اللغة العربية, فكانت هذه الصعوبات حافزا للبحث في موضوع توزع على مقدمة و ثلاث فصول هي: الفصل الأول: واقع تعليم اللغة العربية في المرحلة الإبتدائية. الفصل الثاني: مناهج تدريس القواعد النحوية في المرحلة الإبتدائية. الفصل الثالث: دراسة ميدانية تطبيقية حول تعليمية القواعد النحوية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالقواعد النحوية، المرحلة الإبتدائية، التعليمية، الصرف، النحو، علم اللغة، المنهاج، الطريقة..en_US
dc.titleتعليمية القواعد النحوية في الطور الثاني ابتدائي بين التنظير والتطبيقen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.