Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12729
Titre: اثر بناء اختبار اللغة العربية في تحقيق كفاءات التعلم التعليم المتوسط
Auteur(s): بن قرشوح امال
بن هنة نجاة
Mots-clés: اختبار
اللغة العربية
كفاءات التلعلم
التعليم المتوسط
Date de publication: 6-jui-2023
Editeur: جامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغات
Résumé: إن نجاح العملية التعلمية مرتبط ارتباط وثيق بكيفية إعداد وبناء الاختبارات من أجل تشخيص المستوى الحقيقي للطالب، ومعرفة الصعوبات التي تواجهها وتحقيق الأهداف المرجوة. تعتبر الاختبارات الوسيلة التي يمكن عن طريقها تحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية، كما أن العلامات التي تنتج عن الاختبارات تعتبر أساسا هاما من القرارات والإجراءات في جميع مراحل التعليم التي تسيطر عليه عوامل عديدة منها : الإعداد الجيد للاختبارات.
Description: The success of the learning process is closely related to how to prepare and build tests in order to diagnose the true level of the student, know the difficulties he faces and achieve the desired goals. Tests are the means through which the educational process can be improved and developed, and the marks that result from tests are an important basis for decisions and procedures in all stages of education that are controlled by many factors, including: Good preparation for tests.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12729
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
1.pdf378,41 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.