Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12729
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن قرشوح امال-
dc.contributor.authorبن هنة نجاة-
dc.date.accessioned2023-07-27T09:00:18Z-
dc.date.available2023-07-27T09:00:18Z-
dc.date.issued2023-07-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12729-
dc.descriptionThe success of the learning process is closely related to how to prepare and build tests in order to diagnose the true level of the student, know the difficulties he faces and achieve the desired goals. Tests are the means through which the educational process can be improved and developed, and the marks that result from tests are an important basis for decisions and procedures in all stages of education that are controlled by many factors, including: Good preparation for tests.en_US
dc.description.abstractإن نجاح العملية التعلمية مرتبط ارتباط وثيق بكيفية إعداد وبناء الاختبارات من أجل تشخيص المستوى الحقيقي للطالب، ومعرفة الصعوبات التي تواجهها وتحقيق الأهداف المرجوة. تعتبر الاختبارات الوسيلة التي يمكن عن طريقها تحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية، كما أن العلامات التي تنتج عن الاختبارات تعتبر أساسا هاما من القرارات والإجراءات في جميع مراحل التعليم التي تسيطر عليه عوامل عديدة منها : الإعداد الجيد للاختبارات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغاتen_US
dc.subjectاختبارen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectكفاءات التلعلمen_US
dc.subjectالتعليم المتوسطen_US
dc.titleاثر بناء اختبار اللغة العربية في تحقيق كفاءات التعلم التعليم المتوسطen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
1.pdf378,41 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.