Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12635
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorHadil FERHAT-
dc.contributor.authorAida DJABALLAH-
dc.date.accessioned2023-07-11T12:20:06Z-
dc.date.available2023-07-11T12:20:06Z-
dc.date.issued2023-06-12-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12635-
dc.descriptionان هذه الدراسة تكشف استراتيجيات الادب في الفصل الدراسي بين تلاميذ السنة الثالثة ، مع التركيز على الفروق بين الجنسين. تم استخدام نهج أسلوب مختلط باستخدام الاستبيانات ومهمة ظرفية عبر الإنترنت. أظهر تحليل البيانات المأخوذة من عشرين فتاة وعشرين فتى أن الإناث يستخدمن استراتيجيات مهذبة إيجابية وسلبية أكثر من الذكور، مما يشير إلى . وجود تفاوت ملحوظ بين الجنسين في هذا السياقen_US
dc.description.abstractThis study explores politeness strategies in the classroom among third-year pupils, emphasizing gender differences. A Mixed Method Approach using questionnaires and an online situational task was employed. Analysis of data from twenty girls and twenty boys revealed that females employ more positive and negative politeness strategies than males, indicating a notable gender disparity in this context.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.publisherFaculty of Letters and Languages - Department of Englishen_US
dc.subjectPolitenessen_US
dc.subjectGender Differencesen_US
dc.subjectPositive Politeness Strategiesen_US
dc.subjectNegative Politeness Strategiesen_US
dc.subjectGender disparityen_US
dc.titleInvestigating Gender Role in Using Politeness Strategies Case of Third Year secondary School pupils in Tiareten_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Egps xx.pdf978,93 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.