Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12607
Titre: تنمية المهارات اللغوية في المرحلة الفطرية عند الطفل - اللغة العربية
Auteur(s): صبرين بن صفية
وسام دنفار
Mots-clés: تنمية المهارات اللغوية
الرحلة الفطرية
الطفل
اللغة العربية
Date de publication: 21-jui-2023
Editeur: جامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغات
Résumé: ترمي هذه الدراسة إلى معرفة المهارات اللغوية "الاستماع، الكلام، القراءة، الكتابة" وطرق تنميتها عند الطفل في المرحلة الفط رية، حيث تضمنت مشكلة بحثنا أهمية التعلم في هذه المرحلة التي تعتبر أهم مرحلة في الحياة العلمية للإنسان. تعد المؤسسات التعليمية (الجمعيات والأقسام التحضيرية ورياض الأطفال) داعما أساسيا في تنمية لغة الطفل وتطويرها.
Description: This study aims to know the language skills "listening, speaking, reading, writing" and ways to develop them in the child in the innate stage, as our research problem included the importance of learning in this stage, which is the most important stage in the scientific life of man Educational institutions (associations, preparatory departments, and kindergartens) are essential support in the development and development of a child's language.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12607
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مذكرة تنمية المهارات اللغوية عند الطفل في المرحلة الفطرية.pdf2,33 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.