Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12607
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصبرين بن صفية-
dc.contributor.authorوسام دنفار-
dc.date.accessioned2023-07-10T09:07:23Z-
dc.date.available2023-07-10T09:07:23Z-
dc.date.issued2023-06-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12607-
dc.descriptionThis study aims to know the language skills "listening, speaking, reading, writing" and ways to develop them in the child in the innate stage, as our research problem included the importance of learning in this stage, which is the most important stage in the scientific life of man Educational institutions (associations, preparatory departments, and kindergartens) are essential support in the development and development of a child's language.en_US
dc.description.abstractترمي هذه الدراسة إلى معرفة المهارات اللغوية "الاستماع، الكلام، القراءة، الكتابة" وطرق تنميتها عند الطفل في المرحلة الفط رية، حيث تضمنت مشكلة بحثنا أهمية التعلم في هذه المرحلة التي تعتبر أهم مرحلة في الحياة العلمية للإنسان. تعد المؤسسات التعليمية (الجمعيات والأقسام التحضيرية ورياض الأطفال) داعما أساسيا في تنمية لغة الطفل وتطويرها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغاتen_US
dc.subjectتنمية المهارات اللغويةen_US
dc.subjectالرحلة الفطريةen_US
dc.subjectالطفلen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.titleتنمية المهارات اللغوية في المرحلة الفطرية عند الطفل - اللغة العربيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مذكرة تنمية المهارات اللغوية عند الطفل في المرحلة الفطرية.pdf2,33 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.