Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12607
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | صبرين بن صفية | - |
dc.contributor.author | وسام دنفار | - |
dc.date.accessioned | 2023-07-10T09:07:23Z | - |
dc.date.available | 2023-07-10T09:07:23Z | - |
dc.date.issued | 2023-06-21 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12607 | - |
dc.description | This study aims to know the language skills "listening, speaking, reading, writing" and ways to develop them in the child in the innate stage, as our research problem included the importance of learning in this stage, which is the most important stage in the scientific life of man Educational institutions (associations, preparatory departments, and kindergartens) are essential support in the development and development of a child's language. | en_US |
dc.description.abstract | ترمي هذه الدراسة إلى معرفة المهارات اللغوية "الاستماع، الكلام، القراءة، الكتابة" وطرق تنميتها عند الطفل في المرحلة الفط رية، حيث تضمنت مشكلة بحثنا أهمية التعلم في هذه المرحلة التي تعتبر أهم مرحلة في الحياة العلمية للإنسان. تعد المؤسسات التعليمية (الجمعيات والأقسام التحضيرية ورياض الأطفال) داعما أساسيا في تنمية لغة الطفل وتطويرها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغات | en_US |
dc.subject | تنمية المهارات اللغوية | en_US |
dc.subject | الرحلة الفطرية | en_US |
dc.subject | الطفل | en_US |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.title | تنمية المهارات اللغوية في المرحلة الفطرية عند الطفل - اللغة العربية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
مذكرة تنمية المهارات اللغوية عند الطفل في المرحلة الفطرية.pdf | 2,33 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.