Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12573
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلدرع خولة-
dc.contributor.authorكبير نور الهدى-
dc.date.accessioned2023-07-06T08:07:08Z-
dc.date.available2023-07-06T08:07:08Z-
dc.date.issued2023-06-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12573-
dc.descriptionThis study aims to find out the relationship between language proficiency and actual performance in language achievement. Performance is a direct reflection of linguistic competence in achievement because it is the apparent behavior that is manifested and manifested in the language of the learner to improve linguistic competence leads to improved performance and improvement in performance can enhance linguistic competence. Positively the student's performance in writing and oral.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة العلاقة بين الكفاءة اللغوية والأداء الفعلي في التحصيل اللغوي؛ فالأداء يكون بمثابة الانعكاس المباشر للكفاءة اللغوية في التحصيل لكونه السلوك الظاهر الذي يتجلى ويتمظهر في لغة المتعلم لتحسين الكفاءة اللغوية يؤدي إلى تحسين الأداء والتحسين في الأداء يمكن أن يعزز الكفاءة اللغوية فالمتعلم الذي يمتلك مستوى عال من الكفاءة يكون قادرا على التعبير عن مخزون أفكاره مما ينعكس ذلك إيجابيا على أداء التلميذ في الكتابة والمشافهة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغاتen_US
dc.subjectالتحصيل اللغويen_US
dc.subjectالكفاءةen_US
dc.subjectالأداءen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.titleتحصيل اللغة العربية بين الكفاءة والأداء طور المتوسط –أنموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تحصيل اللغة العربية بين الكفاءة والأداء.pdf12,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.