Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12374
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorد.حوتي, سعاد-
dc.date.accessioned2023-06-07T14:46:55Z-
dc.date.available2023-06-07T14:46:55Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12374-
dc.description.abstractنلم الىُـ االإغض ي هى حؼء مً نلم الىُـ الؤٗلُيُٙي ًضعؽ الؿلىٕ اللاؾىي نىض الاَغاص، ًضعؽ اغؿغاب اليشاؽ الىُس ي الشهىعي واللاشهىعي للُغص وَهخمض نلى االإىهج الؤٗلُيُٙي، َهى هكغي بدث، أما االإىهج الهُاصي َهى الضعاؾت الهمُٓت لحالت َغصًت في بِئتها. ً٘مً الُغّ بحن نلم الىُـ االإغض ي و االإىهج الهُاصي في : أ- مً حيث مجال الاهخمام: -نلم الىُـ االإغض ي يهخم باالإغع َٓـ اما نلم الىُـ الهُاصي َيهخم بالؿىي وباالإغٍؼ. -مً اهم الحٓىٛ التي يهخم بها نلم الىُـ الهُاصي هجض ئٗلُيُُ٘ت الجماناث و الاَغاص. ب- مً حيث االإىهج: -مىهج نلم الىُـ الهُاصي هى مىهج نُاصي ٌهخمض نلى ملاخكت الؿلىٕ في مسخلِ أصواتها . -مىهج نلم الىُـ الهُاصي هى مىهج نُاصي اًػا لً٘ بامٙاهه أن ٌؿخسضم االإىهج الخجغٍبيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارت-en_US
dc.subjectالمنهج العيادي ، أدوات دراسة حالة ،المقابلة العيادية ، الملاحضة العياديةen_US
dc.titleالمنهج العيادي و دراسة حالة.en_US
dc.title.alternativeموجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص علم النفس العياديen_US
dc.typeLearning Objecten_US
Collection(s) :علم النفس

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
السند البيداغوجي لمقياس المنهج العيادي ودراسة الحالة 1111.pdf858,02 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.