Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11075
Titre: دور التحفيز في تحسين أداء رجل البيع
Auteur(s): صادق, زهراء
نجاح, عائشة
عون الله, سعاد
Mots-clés: الموقع التنافسي
فعالية الأداء
كفاءةالتحفيز
Date de publication: 1-jui-2017
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية ، العلوم التجارية و علوم التسيير
Référence bibliographique: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/108151
Collection/Numéro: المجلد 1 العدد 1;
Résumé: تؤثر النواحي النفسية لرجال البيع على كفاءتهم عند أداء أعمالهم كونهم بشر، وهذا ما يستدعي التركيز على النواحي الإنسانية في معاملتهم لخلق مورد بشري متميز وطموح ومتفائل دائما، ونظرا لكون عملهم يتطلب الاتصال والتعامل مع الآخرين (العملاء) ذوي الأمزجة المختلفة، وهذا ما يؤثر على رجل البيع بدرجة كبيرة بما يقابلهم منهم، ونظرا لنشاطه الواسع وتنقلاته الكثيرة بين المناطق فيصاب بالتعب والإرهاق، لذا على المؤسسة أن تهتم بكل هذه الأمور التي ترفع من معنويات رجال البيع وتشجعهم وتحفزهم على العمل مما يزيد من حجم المبيعات، وهذا ما يوسع حصة المؤسسة في السوق ويجعل لها مكانة خاصة وذلك من خلال تحسين أدائهم البيعي الذي يدفع إلى تقوية الموقع التنافسي للمؤسسة الاقتصادية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11075
ISSN: 2716-8344
Collection(s) :المجلدالاول / العدد 1

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور التحفيز في تحسين أداء رجل البيع.pdf789,05 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.