Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11075
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصادق, زهراء-
dc.contributor.authorنجاح, عائشة-
dc.contributor.authorعون الله, سعاد-
dc.date.accessioned2023-04-26T14:11:52Z-
dc.date.available2023-04-26T14:11:52Z-
dc.date.issued2017-06-01-
dc.identifier.citationhttps://www.asjp.cerist.dz/en/article/108151en_US
dc.identifier.issn2716-8344-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11075-
dc.description.abstractتؤثر النواحي النفسية لرجال البيع على كفاءتهم عند أداء أعمالهم كونهم بشر، وهذا ما يستدعي التركيز على النواحي الإنسانية في معاملتهم لخلق مورد بشري متميز وطموح ومتفائل دائما، ونظرا لكون عملهم يتطلب الاتصال والتعامل مع الآخرين (العملاء) ذوي الأمزجة المختلفة، وهذا ما يؤثر على رجل البيع بدرجة كبيرة بما يقابلهم منهم، ونظرا لنشاطه الواسع وتنقلاته الكثيرة بين المناطق فيصاب بالتعب والإرهاق، لذا على المؤسسة أن تهتم بكل هذه الأمور التي ترفع من معنويات رجال البيع وتشجعهم وتحفزهم على العمل مما يزيد من حجم المبيعات، وهذا ما يوسع حصة المؤسسة في السوق ويجعل لها مكانة خاصة وذلك من خلال تحسين أدائهم البيعي الذي يدفع إلى تقوية الموقع التنافسي للمؤسسة الاقتصادية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherكلية العلوم الاقتصادية ، العلوم التجارية و علوم التسييرen_US
dc.relation.ispartofseriesالمجلد 1 العدد 1;-
dc.subjectالموقع التنافسيen_US
dc.subjectفعالية الأداءen_US
dc.subjectكفاءةالتحفيزen_US
dc.titleدور التحفيز في تحسين أداء رجل البيعen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :المجلدالاول / العدد 1

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور التحفيز في تحسين أداء رجل البيع.pdf789,05 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.