Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10316
Titre: إسهامات التسويق الاجتماعي في حماية المجتمع الجزائري من داء فقدان المناعة – الإيدز سيدا
Auteur(s): قاسي, ياسين
بوخدوني, جازية
Mots-clés: التسويق الاجتماعي، داء فقدان المناعة السيدا، الجزائر. Social Marketing, AIDS, Algeria
Date de publication: 2019
Editeur: FACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTION
Référence bibliographique: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/122557
Collection/Numéro: مجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة Volume 2, Numéro 2;
Résumé: كان ينظر للأخلاق وللقيم على أنها ترف فكري، وعلى أنها فضائل دينية ليس لها أي ذكر في العالم المادي، ولكن مع التطور الهائل ودخولنا في عوالم مختلفة (مثل عالم الثورة الصناعية والمعلوماتية) أصبحت كل المجتمعات تتفق على أهمية الأخلاق والقيم كأسلوب للحياة وأنها سبب رئيسي في دعم الحضارة، والإنسان لا يستطيع الحياة بدونها. التسويق الاجتماعي هو التسويق الذي تترجم أهدافه وعملياته وخططه لاعتناق مبدأ أو لتبني فكرة ما، فالهدف منه هو نشر المبادئ الإيجابية والقيم في المجتمع. إن هذا النوع من التسويق هو الأروع والأفضل من وجهة نظر العاملين في مجال التسويق، ومن جهة أخرى فان التسويق الاجتماعي يؤدي دورا هاما في مجال مكافحة الأمراض المعدية، عن طريق التوعية والتحسيس والوقاية منها، ومن أهم هذه الأمراض وأخطرها هو داء متلازمة العوز المناعي المكتسب (السيدا أو الايدز).
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10316
Collection(s) :volume 02



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.