Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10032
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلطرش, محمد-
dc.date.accessioned2023-03-19T08:25:14Z-
dc.date.available2023-03-19T08:25:14Z-
dc.date.issued2021-01-09-
dc.identifier.citationhttps://www.asjp.cerist.dz/en/article/141364en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10032-
dc.descriptionThe study aimed to find out the effect and role of leadership behavior on job satisfaction in the Algerian public administration, with a field study on the National Agency for Unemployment Insurance - Batna - with a sample consisting of 31 workers, using the spss25 statistical program and many statistical indicators, like the mean, standard deviation, and simple linear regression. The study found that leadership behavior has a positive role in developing job satisfaction through its focus on employees, work and changeen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة لمعرفة تأثير ودور السلوك القيادي على الرضا الوظيفي في الادارة العمومية الجزائرية، بدراسة ميدانية على الوكالة الوطنية للتأمين عن البطالة – باتنة- من خلال توزيع استبيان على عينة تتكون من 31 عامل ، وباستخدام البرنامج الاحصائي SPSS25، والعديد من المؤشرات الاحصائية أهمها الوسط الحسابي، الانحراف المعياري ، الانحدار الخطي البسيط . توصلت الدراسة إلى أن السلوك القيادي له علاقة ايجابية، ودور في تنمية الرضا الوظيفي من خلال تركيزه على العاملين، طريقة العمل والتغييرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherكلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسييرen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة;Volume 4, Numéro 1-
dc.subjectالسلوك القياديen_US
dc.subjectالرضا الوظيفيen_US
dc.titleتأثير السلوك القيادي في الرضا الوظيفي في الادارة العمومية الجزائريةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :volume 04



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.