Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9089
Titre: دراسة مدى تبني البنوك الجزائرية لأبعاد الجودة الشاملة
Auteur(s): صيادي, سهى شريفة
Mots-clés: الجودة الشاملة
إدارة الجودة الشاملة
رضا العميل
الميزة التنافسية
Date de publication: mai-2021
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مدى تبني البنوك الجزائرية لأبعاد الجودة الشاملة وأهمية إدارة الجودة الشاملة، فهي تعتبر مدخل مناسب للإرتقاء بمستوى الخدمة على مستوى البنوك وتتسم بخاصية المنافسة التي أصبحت تشكل أحد الضغوط الكبيرة التي تدعو إلى الإهتمام بالجودة وتوفير الكثير من الصفات التي تخص متطلبات الجودة لمختلف الزبائن، ومن ثم تطبيق إدارة الجودة الشاملة التي تستلزم تعاون جميع المديرين و الأفراد على مستوى كل البنوك من أجل تلبية حاجات ورغبات الزبائن ومن ثم القدرة على مواجهة المنافسة والبقاء في السوق وتحقيق جميع الأهداف. فإدارة الجودة الشاملة تعتبر أسلوباً ممتازاً في البنوك و تطبيقها يتطلب جملة من المتطلبات تبدأ بإقتناء وإلتزام الإدارة بتطبيقها وهذا حتى يتم بناء نموذج لإدارة جودة الشاملة يحقق رضا العميل الداخلي للبنوك.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9089
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2021.38.pdf4,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.