Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8604
Titre: دور المنتجات الذكية في دراسة سلوك المستهلك الحالي والمرتقب
Auteur(s): ساسي, مروة
سلام, نجاة
Mots-clés: المنتجات الذكية ،سلوك المستهلك الحالي والمرتقب ،التطبيق الذكي الفايسبوك .
Date de publication: 2021
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تناولت دراساتنا موضوع دورالمنتجات الذكية في دراسة سلوك المستهلك الحالي والمرتقب، للوقوف على مدى مشاهدة المنتجات الذكية في دراسة سلوك المستهلك الحالي والمرتقب ، اجرينا دراسة الميدانية وفي هذا السياق قمنا باعداد استمارة استبيان الكترونية اشتملت على 33 سؤال وزعت على عينة من مستخدمي التطبيق الذكي الفيسبوك قدرت ب 51 مستخدم في مجموعة ترفيهيه عدد افرادها 300 شخص لجمع البيانات المناسبة وقد تم تحليلها واختيار الفرضيات باستخدام البرنامج الاحصائي بالاضافة الى تناولنا الاطار المفاهيمي لكل من سلوك المستهلك والمنتجات الذكية
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8604
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2021.07.pdf2,02 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.