Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8499
Titre: تسويق المنتج السياحي ضرورة حتمية للنهوض بقطاع السياحة في الجزائر
Auteur(s): بعشة, حليمة
صحراوي, نور الايمان
Mots-clés: التسويق والتسويق السياحي ،عناصر المزيج التسويقي السياحي ،التسويق السياحي بالجزائر .
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: السياحة لن تنجح الا من خلال تسويق سياحي جيد والذي يعتبر الاهم لصناعة السياحة تملكة من مقومات سياحية كبيرة تمكنها وتؤهلها لان تكون منطقة سياحية بامتياز الا انها لم تحجز مكانتها في الخريطة السياحية العالمية تتماشى مع تلك المقومات السياحية وهذا راجع الى اهمال القطاع السياحي.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8499
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.80.pdf3,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.