Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8410
Titre: التسويق الاخضر في مجال الطاقات المتجددة :نموذج التجربة الالمانية
Auteur(s): معاشي, محمد رضوان
راحو, محمد عبد الوهاب
Mots-clés: التسويق الاخضر ،الطاقات المتجددة ،الوعي البيئي .
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ان مشكلة نموذج الطاقه العالمية ليست مشكلة موارد بالدرجةالاولى لقد ما هي مشكلة السياسة وتكنولوجيا حيث ان الجزائر من بين الدول التي تسعى جاهدة لتكريس مبدا المحافظة على البيئة والتنمية المستدامة للنهوض باقتصادها مستقبلا باعتماد سياسه طاقيه تنطلق من ايجاد العناصر البديلة الفاعلية تحقق ذلك من اجل المحافظة على مواردها البترولية الناضبة واستغلالها وادارتها بكفاءة عالية بغرض دعم مسيرة التنمية المستدامة بابعادها المختلفة الاجتماعية البيئية والتكنولوجية
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8410
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.65.pdf1,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.