Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7651
Titre: تاثير تصميم القناة على اداء الادارة التسويقية
Auteur(s): بوعبد دلي, امين عدلان
علالي, مختار
Mots-clés: موقع الاداة التسويقية داخل المؤسسة الاقتصادية ،منافذ التوزيع،
Date de publication: 2014
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: من خلال هذا العمل البحثي الذي تناول الدور الذي يلعبه نشاط المنفذ التوزيعي ومساهمته في ترشيد اتخاذ القرار على مستوى الاداره التسويقيه من اجل تحقيق اهداف المؤسسه عن طريق التوفيق بين الاستراتيجيه الشامله المطبقه في خلق افضليه داخل اسواقها وهذا انطلاقا من اعتبار ان القرار هو المحرك الرئيسي الذي ينطلق منه عمل المؤسسه وذلك من خلال توفير نظام المعلومات فعال ذو مصداقيه عالية والذي يساهم فيه النظام التوزيعي بشكل كبير باعتباره المصدر الرئيسي في توفير المعلومات الاوليه التي تساعد في مختلف مستويات الاداره داخل المؤسسه تعديل او تحديث عملها بما يتطابق مع متطلبات واحتياجات المستهلك من خلال تصميم منفذ توزيعي فعال ومرن يعمل على دعم مختلف الخطط المطبقة وانجاحها حيث انه يرتكز على عمليه تحليل الاسواق ومتابعه مستجدات وتوفير التقارير عن حاله المؤسسه مقارنه مع منافسيها ونظره العملاء لها وماذا تطلعاتهم لاكتشاف اساليب وطرق مبتكره توفر لهم اشباع رغباتهم وتغنيهم عن التنقل من مكان الى اخر من اجل الحصول على ما يريدونه مما يؤدي الى ضياع الوقت والجهد
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7651
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.06.pdf5,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.