Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7618
Titre: فعالية الابداع في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية
Auteur(s): صحراوي, دليلة
سوالم, فايزة
Mots-clés: الابداع فعالية الابداع في المؤسسة الاقتصادية ،الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية ،?بداع كمصدر الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادي
Date de publication: 2014
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ان التحديات التي يشهدها الاقتصاد في وقتنا الحالي وفي ظل المنافسة الشديدة التي تؤهل للتسويق مكانة في معظم المؤسسات على اختلاف انواعها اصبح لابد من مواكبة التطورات التكنولوجية والتي تتسم بسرعة التغيير المستمر وهذا من اجل تحقيق اهدافها الاستراتيجية بعيده المدى وخصوصا فيما يتعلق بظهور منتجات جديد و التاقلم مع ظروف المنافسة. وضع استراتيجية محكمة في سوق يتميز بالديناميكية والمنافسة يتطلب على المؤسسات تعديل وتكييف نفسها مع مصادرها الداخلية والخارجية وكذا مواليدها المالية والبشرية وهكذا من خلال التسيير المنظم له والذي يخلق افكارا جديدة مبتكرة تؤدي بدورها لتحقيق ميزة التنافسية للمؤسسة تميزها عن باقي منافسيها الى طرح اشكالية البحث والمتمثلة في كيفية تحقيق الميزة التنافسية من خلال الابداع.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7618
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.03.pdf2,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.