Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4630
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتريكي, صبيرة-
dc.date.accessioned2022-11-13T13:39:09Z-
dc.date.available2022-11-13T13:39:09Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4630-
dc.description.abstractحاولنا من خلال هذه الدراسة التعرف على دور الحملات الإعلامية الإذاعية في نشر التوعية الصحية والتي تقوم بها إذاعة تيسمسيلت المحلية ، بحيث تقوم هذه الأخيرة بنشر برامج لتنمية الوعي الصحي وجمهور السائقين بخطر الإصابة بفيروس كورونا و تحفيزهم على تغيير سلوكاتهم السلبية وهذا من خلال الحملات الإعلامية في الاتصال الاجتماعي باعتبارها أسلوب من الأساليب التي تهدف إلى تحقيق المنفعة وخدمة المصلحة العامة للمجتمع بحيث تمحورت الإشكالية حول دور الحملة الإعلامية الإذاعية .في التوعية الصحية بفيروس كوروناen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالوعي الصحيen_US
dc.subjectالإذاعة المحليةen_US
dc.titleدور الحملات الإعلامية الإذاعية في نشر التوعية الصّحية بفيروس كورونا لدى جمهورها لسنة 2020 - دراسة ميدانية على عينة من سائقي سيّارات الأجرة بمدينة تيسمسيلتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.21.pdf1,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.