Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4569
Titre: اثر التسويق عبر الانترنيت في الارتقاء بالقدرة التنفاسية في المكتبات الجامعية : دراسة مقارنة بين مكتبة كلية العلوم التطبيقية و مكتبة علوم الطبيعة و الحياة
Auteur(s): عبادلية, يوسف
مصطفاي, مراد
Mots-clés: القدرة التنافسية
المؤسسات التوثيقية
المكتبات الجامعية
التسويق
الانترنيت
تسويق خدمات المعلومات
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون تيارت
Résumé: هذه الدراسة محااولة جادة لمعرفة تسويق خدمات العلومات عبر الانترنيت في المكتبات الجامعية و قدرتها للوصول الى جمهور المستفيدين في اقل و ايسر الطرق . الدراسة مدعمة ميدانية من خلال مقارنة بين مكتبة كلية العلوم التطبيقية و مكتبة كلية علوم الطبيعة و الحياة و من خلال الدراسة تبين ان المكتبتين و بالرغم من توفر المواقع الالكترونية الا انهما لا يوفران تسويق الخدمات و هذا جعلنا نقترح استراتيجية لتسويق الخدمات على مستوى المكتبتين
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4569
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.BIB.AR.2022.04.pdf6,56 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.