Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15345
Titre: مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس وعلاقته بالتحصيل الدراسي - دراسة ميدانية بمدرسة الشهيد قادة عبد القادر بولاية تيسمسيلت
Auteur(s): منال, مادي
فاطمة, رتول
Mots-clés: الطفل المتمدرس
التحصيل الدراسي
Date de publication: jui-2024
Editeur: جامعة ابن خلدون -تيارت
Résumé: هدفت دراستنا للكشف عن مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس وعلاقته بالتحصيل الدراسي، وهذا من خلال الإجابة عن التساؤلات التالية: • هل توجد علاقة بين مستوى نشاط الكف المعرفي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس؟ • ما مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس؟ • ما مستوى التحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس؟ • هل توجد فروق في مستوى نشاط الكف المعرفي عند الطفل المتمدرس تعزى لمتغير الجنس؟
Description: The aim of the current research is to reveal the level of cognitive inhibition among school children and its correlation with educational achievement, starting with the following research questions: • What is the level of cognitive inhibition among schoolchildren? • What is the level of academic achievement among schoolchildren? • Are there a difference in cognitive inhibition among schoolchildren due to sex?
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15345
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.76.pdf2,78 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.