Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15345
Titre: | مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس وعلاقته بالتحصيل الدراسي - دراسة ميدانية بمدرسة الشهيد قادة عبد القادر بولاية تيسمسيلت |
Auteur(s): | منال, مادي فاطمة, رتول |
Mots-clés: | الطفل المتمدرس التحصيل الدراسي |
Date de publication: | jui-2024 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون -تيارت |
Résumé: | هدفت دراستنا للكشف عن مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس وعلاقته بالتحصيل الدراسي، وهذا من خلال الإجابة عن التساؤلات التالية: • هل توجد علاقة بين مستوى نشاط الكف المعرفي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس؟ • ما مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس؟ • ما مستوى التحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس؟ • هل توجد فروق في مستوى نشاط الكف المعرفي عند الطفل المتمدرس تعزى لمتغير الجنس؟ |
Description: | The aim of the current research is to reveal the level of cognitive inhibition among school children and its correlation with educational achievement, starting with the following research questions: • What is the level of cognitive inhibition among schoolchildren? • What is the level of academic achievement among schoolchildren? • Are there a difference in cognitive inhibition among schoolchildren due to sex? |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15345 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2024.76.pdf | 2,78 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.